الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بسبب صفعة على وجهه مراقب أمن يقتل زوجته خنقًا

منذ 2 شهر
January 14, 2020, 6:47 am بلغ
بسبب صفعة على وجهه مراقب أمن يقتل زوجته خنقًا

موضوع'
قررت نيابة المنتزه ثالث بالإسكندرية، حبس مراقب أمن 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته خنقا بسبب صفعة على وجهه، خلال مشادة بينهما، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبي عليها لمعرفة سبب الوفاة.

تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم المنتزه ثالث، يفيد بقيام موظف بقتل زوجته بمنطقة خورشيد، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما بشقتهما.

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين وجود جثة المجني عليها "آمال. ع. ع"، 42 سنة، ربة منزل، مسجاة بأرضية حجرة النوم، ترتدي كامل ملابسها.

وكشفت التحقيقات قيام زوجها المتهم "محمد. م"، 29 سنة، مراقب أمن بشركة للحديد والصلب، إثر مشادة كلامية بينهما، وتم إلقاء القبض عليه، وبمواجهته قرر أن المجني عليها قامت بصفعه على وجهه أثناء مشادة كلامية بينهما على مصروف البيت، على إثرها قام بخنقها بعدما أهانته وضربته، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.
هذا الخبر منقول من : الدستور
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.