موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​ضربتني بالقلم فقتلتها.. اعترافات قاتل زوجته بسبب المصاريف بالإسكندرية

منذ 10 شهر
January 14, 2020, 9:16 am
بلغ

"كنا بنتكلم عن مصروف البيت، ولما اختلفنا ضربتني بالقلم محستش بنفسي غير وأنا بخنقها لحد ما ماتت" بهذه الكلمات اعترف موظف بالإسكندرية بقتل زوجته بسبب خلافات حول مصاريف المنزل وقيامها بصفعه على وجهه، ما دفعه لإنهاء حياتها خنقا.





المستشار أشرف المغربي، المحامى العام لنيابات المنتزه، أمر بحبس موظف بشركة خاصة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل زوجته عمدا بعدما قام بخنقها داخل مسكنهما في منطقة خورشيد، خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب مصاريف المنزل، وقيامها بصفعه على وجهه.

وكان اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية قد تلقى إخطارًا يفيد بقيام موظف بقتل زوجته بمنطقة خورشيد، وعلى الفور انتقل رجال مباحث قسم شرطة ثالث المنتزه، وتبين من الفحص وجود جثة المدعوة "آمال.ع.ع"، 42 عاما، ربة منزل، مسجاة بأرضية حجرة النوم، ترتدي كامل ملابسها، وتبين من تحريات المباحث ارتكاب زوجها المدعو "محمد.م" 29 عاما، موظف، وتم إلقاء القبض عليه واعترف بارتكاب الواقعة.

وقال المتهم أمام رجال المباحث إنه قتل زوجته أثناء مشادة معها بسبب الخلاف على مصروف البيت، وأوضح أنه كان يتجادل معها حول مصاريف المنزل فاحتدم الخلاف بينهما فقامت بالتعدي عليه بالضرب وصفعه على وجهه، فانهال عليها بالضرب ثم أمسك بها من رقبتها وضغط عليها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة. 

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play