موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف ماذا قال البابا تواضروس الثاني عن محافظة سوهاج وأهلها

منذ 1 سنه
January 14, 2020, 9:37 am
بلغ

قال قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية إن محافظة سوهاج لها محبة خاصة في قلوبنا، وأنا قد عشت طفولتي في سوهاج.

وأضاف البابا تواضروس الثانى خلال عظته بالقداس الإلهي بكنيسة الشهيد مارجرجس اليوم الاثنين- في سوهاج: "بدأ يتكون بداخل قلبي رغبة أن أدخل كلية الصيدلة وكله بفضل سوهاج".






وتابع قائلا: "كان أبونا شنوده "المتنيح القمص شنوده غبريال" يمر علينا كل أسبوع ويأخذنا إلى الكنيسة، وأحمل كل الذكريات الطيبة لسوهاج وعندما أتيت هذه المرة عرفت أن كل أهل سوهاج طيبين.

ودشن قداسة البابا تواضروس الثاني بمشاركة 17 من أحبار الكنيسة كنيستي الشهيد مارجرجس والسيدة العذراء بمقر مطرانية سوهاج اليوم الاثنين وسط فرحة كبيرة من أبناء الإيبارشية.

وبدأ قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية السبت الماضى زيارة رعوية لمحافظة سوهاج تستمر حتى الأربعاء المقبل يزور خلالها جميع إيبارشيات المحافظة ويعقد مجموعة من اللقاءات والاجتماعات لمتابعة أمور الخدمة والرعاية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play