موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد اول تعليق من روسيا عقب رفض حفتر توقيع اتفاق وقف إطلاق النار

منذ 1 سنه
January 14, 2020, 9:42 am
بلغ

موضوع؛×
أعلنت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الثلاثاء، أن قائد الجيش الوطني الليبي، المشير خليفة حفتر، غادر موسكو دون التوقيع على اتفاق وقف إطلاق النار، بحسب وكالة "تاس".





وأكدت وزارة الخارجية، عقب يوم من إجراء محادثات بين ممثلين عن حكومة الوفاق الليبية والمشير خليفة حفتر، وبمشاركة ممثلين عن روسيا وتركيا، أن موسكو ستواصل العمل مع طرفي الصراع في ليبيا، من أجل التوصل إلى تسوية.
وقال مصدر عسكري مقرب من قيادة الجيش الوطني الليبي، إن القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية، المشير خليفة حفتر، غادر موسكو دون التوقيع على اتفاق وقف إطلاق النار.
وأكد المصدر العسكري الذي فضل عدم الكشف عن اسمه لوكالة "سبوتنيك"، أن القائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر غادر موسكو الآن متجهًا إلى بنغازي، ولن يوقع على الاتفاق ما لم يتم وضع جدول زمني لإنهاء وحل المليشيات، مشيرًا إلى أن "هذه نقطة الخلاف على عدم توقيعه".
هذا الخبر منقول من : مصراوى
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play