الحق والضلال الحق والضلال
البحث

موظف يخنق زوجته حتى الموت بالإسكندرية

منذ 4 يوم
January 14, 2020, 10:17 am بلغ
موظف يخنق زوجته حتى الموت بالإسكندرية

صورة أرشيفية

موظف يخنق زوجته حتى الموت بالإسكندرية

موضوع
"صفعتني على وجهي وأهانتني"، بهذا المبرر، قتل موظف أمن بشركة للحديد والصلب زوجته خنقًا، داخل مسكنهما في منطقة خورشيد شرقي الإسكندرية.

وتلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، بلاغا من قسم المنتزه ثالث، يفيد بمقتل ربة منزل بمنطقة خورشيد غرب الإسكندرية، على يد زوجها بعد نشوب مشادة كلامية بينهما.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثالث المنتزه، وتبين من الفحص وجود جثة المدعوة "آمال. ع. ع"، 42 عاما، ربة منزل، مسجاة بأرضية حجرة النوم، ترتدي كامل ملابسها.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى ارتكاب زوجها المدعو "محمد. م"، 29 سنة، مراقب أمن بشركة للحديد والصلب، إثر مشادة كلامية بينهما، وألقي القبض عليه.

حرر المحضر اللازم بالواقعة في قسم شرطة ثالث المنتزه، للعرض على النيابة العامة.

وقال الزوج إن زوجته صفعته على وجهه أثناء مشادة كلامية بينهما على مصروف البيت، مؤكدا أنه لم يحس بنفسه إلا وهو يخنقها بعدما أهانته وضربته.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.