موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حيلة فتاه للاستيلاء على الشبكة بسبب فسخ خطبتها

منذ 10 شهر
January 14, 2020, 12:59 pm
بلغ

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، كشف ادعاء ربة منزل، بواقعة سرقة مشغولاتها الذهبية بالإكراه، وتبين أنها ادعت تعرضها للسرقة، بسبب فسخ خطبتها ورغبتها في عدم رد المشغولات الذهبية لخطيبها السابق.





تبلغ لقسم شرطة المعصرة من شرطة النجدة بحدوث سرقة بأحد العقارات بدائرة القسم، بالانتقال والفحص تم التقابل مع المُبلغة "ربة منزل ومقيمة بالعقار محل البلاغ"، والتي قررت بقيام شخصان مجهولان بتخديرها وتكبيل يديها باستخدام قطعة من القماش "إيشارب" بمدخل العقار سكنها وسرقة مشغولاتها الذهبية، ولاذا بالفرار.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص الكاميرات بالمنطقة محل الواقعة لم يُستدل على صحة الواقعة، وبإعادة مناقشة المُبلغة، وبمواجهتها بالتحريات عدلت عن أقوالها وأقرت باختلاقها الواقعة على النحو المشار إليه بسبب فسخ خطبتها ورغبتها في عدم رد المشغولات الذهبية لخطيبها السابق.
تم بإرشاد المتهمة، ضبط المشغولات الذهبية بمسكنها، واتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play