موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​«الداخلية» تقتحم موقعًا جنسيًا.. وتنفذ «مهمة سرية»

منذ 10 شهر
January 14, 2020, 1:12 pm
بلغ

أحالت النيابة العامة في الجيزة فتاتين وشاب للمحاكمة بتهمة «الدعارة والإعلان عن ممارسة الفجور مقابل 4 آلاف جنيه للمرة الواحدة».

وكشف محضر الضبط المحرر بمعرفة ضباط الإدارة العامة للآداب، الذي حصلت «الدستور» على نسخة منه، أنَّه في إطار جهود الإدارة لمكافحة الجرائم الاجتماعية التي تضر بالبلاد وتصدر صورة سيئة عن المجتمع المصري خصوصًا عقب انتشار مواقع إلكترونية خاصة بالإعلان ممارسة الجنس وأعمال الدعارة.

ورصد ضباط الإدارة حسابًا يحمل اسم «مدام نعمة» على موقع للإعلانات الجنسية يتضمن صورًا لبعض الفتيات.

ووفق المحضر، جرى تكليف أحد مصادر الإدارة السرية الموثوق فيها للتعامل مع منشئ الحساب للوقوف على حقيقة نشاطه والعمل على مجاراته لضبطه ووقف نشاطه.

وأجرى المصدر السري محادثات مع منشئ الحساب على خاصية الرسائل في الموقع الذي أعلن خلالها عن استعداده لتقديم فتيات للممارسة الجنسية مقابل 4 آلاف جنيه للمرة الواحدة، وأرسل رقم هاتفه لاستكمال الحديث على تطبيق «واتس آب»، وأرسل صورًا للعديد من الفتيات للاختيار في ما بينهم للممارسة الجنسية.

وحدد المصدر السري موعدًا مع صاحب الحساب في شارع «البحر الأعظم» في محافظة الجيزة، وعقب ذلك انتتقل ضابط من الإدارة رفقة المصدر السري وقوة من الشرطة السرية لتأمين المأمورية، وأثناء ذلك شاهد الضابط فتاتين قادمتين وبصحبتهما أحد الشباب وأثناء وقوفهما اتصلوا بالمصدر السري للقاء.





ودار حديث بين الضابط والمصدر السري والشاب والفتاتين، إذ أعلن الشاب عن نفسه وقال إنَّه يدعى «محمود. ع»، وحضر لتسليم الفتاتين وطلب مبلغ 8 آلاف جنيه المتفق عليه بالمحادثات قبل السماح باصطحاب الفتيات، وأشار إلى أنه سيظل أسفل العقار لتأمينهما واصطحابهما معه عقب الانتهاء.

وهنا، كشف ضابط الإدارة عن شخصه وطبيعة مأموريته وما لديه من معلومات، وبفحص المتهمين الثلاثة تبيَّن أنهم كل من «جهاد. م» (٢٣ عامًا) وتقيم في السويس، و«رحاب. م» (27 عامًا) وتقيم في المرج، و«محمود. ع» (٢٢ عامًا) ويقيم في الزاوية الحمراء،

وأقر الشاب بأنَّه يعاون الأولى في الإعلان عن الممارسة الجنسية وعثر بحوزته على مبلغ ٣٦٠٠ جنيه، موضحًا أنَّ الفتاتين كانتا بصحبة أحد راغبي المتعة الحرام وأنَّ المبلغ مقابل الممارسة الجنسية.

وقالت «رحاب. م» إنَّها و«محمود.ع» يعملان على تسهيل الدعارة لـ«جهاد. م» وتقديمها للرجال بمقابل مادي، وأنَّ حصيلة ذلك يتم تقاسمه فيما بينهم.

وأضافت أنَّهم جميعًا يقيمون داخل إحدى الشقق بمنطقة المرج وأنَّهم قبل ضبطهم كانوا يمارسون الجنس مع أحد السياح العرب، وأنها اعتادت على ممارسة الدعارة بقوادة الأولى ومعاونه الثاني.

وأشار المحضر إلى أنه بمناظرة المتهمة الأولى تبيَّن أنَّها حامل وبصحة جيدة ولا تعاني أي إرهاق، وقام رجال الادارة بتقديم الرعاية لها، وتمكينها من التواجد بمكان آمن وصحي حفاظًا عليها وعلى جنينها، لحين العرض على النيابة.

christian-dogma.com


«الداخلية» تقتحم موقعًا جنسيًا وتنفذ «مهمة سرية»

christian-dogma.com


christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play