موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

داعشية مصرية تعمل مدرسة تروي كيف انضمت لداعش

منذ 10 شهر
January 14, 2020, 2:00 pm
بلغ

روت داعشية مصرية بالسجون السورية، كيف انضمت إلى تنظيم داعش هي وأسرتها "الزوج والابن"، قائلة: أنها أعجبت بأفكار التنظيم وأنها وجدت فيه أنه الدولة الإسلامية التي ستقيم شرع الله. وتابعت أنها كانت تعمل مدرسة وانتقلت من مصر إلى تركيا ثم إلى سوريا للعيش في دولة الخلافة، وأنها عملت كمدرسة في دولة الخلافة بمنبج التابعة لتنظيم داعش، وكانت تقدم تقارير عن الإدارة التعليمية. وأردفت إن من طلبت منها القدوم إلى سوريا والانضمام إلى داعش كانت سيدات سوريات، وطلبن منها استكمال العمل كمعلمة في دولة الخلافة ولكنها رفضت في البداية لكونها في مطلع الخمسينات وكانت ترغب بالقدوم إلى دولة الخلافة لأخذ راحة من العمل والجهد.

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play