الحق والضلال الحق والضلال
البحث


القاهرة 24 الأربعاء و17 الجمعة.. الأرصاد توجه تحذيرا للمواطنين بشأن طقس الغد

منذ 4 يوم
January 14, 2020, 2:46 pm بلغ
القاهرة 24 الأربعاء و17 الجمعة.. الأرصاد توجه تحذيرا للمواطنين بشأن طقس الغد

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجة الحرارة تبلغ ذروة ارتفاعها غدا الأربعاء، لتصل إلى 24، على أن تعاود إلى معدلاتها الطبيعية، بعد غد الخميس.
ووجه شاهين تحذيرا للمواطنين بعدم التخلي عن الملابس الثقيلة، مع وصول درجة إلى 24 غدا الأربعاء على القاهرة، مشيرًا إلى أنه توجد فروق بين درجتي الحرارة الكبرى والصغري.
وأضاف شاهين، في تصريح لمصراوي، الثلاثاء، أن الفترة الحالية تشهد استقرارا في الأحوال الجوية، مع انتشار الشبورة الكثيفة صباحا على الطرق الزراعية، والقريبة من المسطحات المائية، تصل إلى الضباب في بعض المناطق.
وأشار مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، إلى أن درجة الحرارة ستعود إلى معدلاتها الطبيعية بدءا من الخميس المقبل، مع وجود فرص لسقوط الأمطار الخفيفة والمتوسطة على السواحل الشمالية والوجه البحري، يومي الخميس والجمعة، تنخفض درجة الحرارة الخميس على القاهرة لتصل إلى 19 درجة وتنخفض مرة أخرى إلى 17 درجة مساء الجمعة.​

هذا الخبر منقول من : مصراوى














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.