موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ريم البارودي تدخل في نوبة بكاء على الهواء بسبب ميرنا المهندس

منذ 10 شهر
January 14, 2020, 3:29 pm
بلغ

دخلت الفنانة ريم البارودى، في نوبة بكاء على الهواء، بسبب تذكر صديقتها الفنانة الراحلة ميرنا المهندس، مؤكدة أنها كانت صديقتها ولكن نشبت بعض الخلافات بينهما لفترة وحدثت قطيعة، مشيرة إلى أنها ندمت على هذه الفترة.





وقالت ريم، خلال لقائها مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامج "واحد من الناس": "أقول لميرنا وحشتينى أوى، كنا أصحاب جدا لدرجة ان الناس قالولى إنى شبهها أوى، كانت مسميانى الصاحبة الفاتح للشهية بسبب الضحك والهزار والأكل".
وتابعت ريم قائلة: "قبل وفاتها بسنة كان في خلافات ما بينا وقبل ما تموت طلبت انها تشوفنى، وكنت في بيروت مع أحمد سعد، بصور برنامج، وبعدين كلمنى أمير شاهين، صديق مشترك بينى وبينها وقالى إنها تعبانة جدا، قولتله لأ مش عاوزه أشوفها "بعدها كلمنى عمر المهندس أخوها بس كان الزعل مش مخلينى مستوعبة، ونزلنا من بيروت عليها في المستشفى وقعدت معها آخر 4 أو 5 أيام قبل موتها".
وأضافت ريم: "ندمت على كلام وزعل على الفاضى، علاقتنا كانت أكبر إننا نزعل من بعض، لحد دلوقتى بروح أزور قبرها وأدعيلها".

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play