موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد.. مأساة ركاب قطار شبين القناطر بالمرج

منذ 1 سنه
January 14, 2020, 4:04 pm
بلغ

شاهد مأساة ركاب قطار شبين القناطر بالمرج
موضوع





تعد المواصلات العامة والخاصة، أبرز المشكلات التي يعاني منها أهالي قرى مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، دون حلول جذرية على أرض الواقع من المسئولين، وذلك نظرًا للوعود الرنانة التي تملأ مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الجرائد أعقاب كل أزمة حقيقية تنهال على الأهلي، ليصبح العذاب عنوانًا للعيش بمركز شبين القناطر.

صباح اليوم الثلاثاء، تفاجأ ركاب قطار «شبين القناطر - المرج»، بتعطل حركة القطارات في منتصف الطريق، ما بين قرية عرب العليقات وقرية الشوبك في اتجاه المرج.
وأرجع سائق القطار السبب، لتوقف خرطوم الهواء عن العمل، الأمر الذي اضطر السائق لتشغيل الجرار الأمامي والرجوع لبداية الخط.
فيما انتاب المواطنين حالة من الجزع، مما اضطر المواطنين والطلبة والموظفين للنزول في الزراعات للخروج إلى الطريق السريع لاستقلال السيارات لارتباطهم بمواعيد العمل والامتحانات.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play