موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مكالمة غرامية مع شاب.. تتسبب فى مقتـل سيدة على يد نجلها

منذ 10 شهر
January 14, 2020, 4:57 pm
بلغ
صورة أرشيفية

اعترف المتهم بقتل والدته بجرجا، محافظة سوهاج، اليوم الثلاثاء، أمام النيابة العامة، أنه أقدم على قتلها بسبب سوء سلوكها، ومعايرة أهالي القرية له بها، وقال: "قتلتها ومش ندمان".
وتابع المتهم "الحسيني. أ" 29 عامًا "عامل"، أنه لم يكن يعلم بسوء سمعة والدته، إلا من بعض أهالي القرية عندما عايروه بها، مضيفًا أنه قرر مواجهة والدته، فتوجه إلى المنزل، وفور وصوله فوجئ بها تتحدث هاتفيًا إلى أحد الشباب.





وأضاف المتهم، التفت يمنيًا ويسارًا، أبحث عن أداة لضربها، إلى أن وقعت عيني على عصًا غليظة "شومة" وضربتها على رأسها لتسقط ميتة في الحال.
وأوضح الشاب أنه فكر كيف يبعد الجريمة عنه، وقرر حملها إلى سطح المنزل، وإلقائها من فوقه، والتوجه بها إلى المستشفى ليجري توصيف الوفاة على أنها حادث قدري، بسبب اختلال توازن المجني عليها.
وأكد "الحسيني" أن والدته منفصلة منذ عدة سنوات عن والده، وأنه يعيش مع أمه، ويسافر ليعمل في محافظات الوجه البحري، في الوقت الذي تستغل فيه الأم غيابه عن المنزل ويتردد عليها راغبو المتعة الحرام.
كان مأمور مركز شرطة جرجا تلقى إخطارًا من مستشفى جرجا العام بوصول "ز. ع" 45 عامًا ربة منزل، وتقيم دائرة المركز جثة هامدة، وأفاد مفتش الصحة بإصابتها بكسر بالجمجمة أدى إلى نزيف داخلي بالمخ، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة.
وتوصلت تحريات وحدة مباحث مركز جرجا بإشراف العقيد أحمد شوقي زيدان، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الجنوب إلى تعدي نجل المتوفاة عليها بالضرب، وجرى ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play