موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لو راجل اعترض.. بدلا من كروت الإنذار حكم بحوزته مسدس في مباراة ..شاهد

منذ 1 سنه
January 14, 2020, 4:59 pm
بلغ

يحاول الحكم السيطرة على الملعب طوال المباراة بالقوانين المتعارف عليها، فتجد الحكام يستخدمون الكروت الحمراء والصفراء لإنذار اللاعبين أو طردهم من أرض الملعب.

لكن حكم هذه المباراة كان مختلفًا في السيطرة على الملعب، ففي مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي يظهر حكم مباراة في يده "مسدس".






خلال مباراة للهواة أقيمت على أرض أحد الملاعب الشعبية في المكسيك، استخدم الحكم المكسيكي المسدس مصوبًا إياه نحو الجماهير واللاعبين.

فبالتهديد يمكنك لعب مباراة كرة قدم في هدوء تام من دون "أي اعتراض"، كان الحكم يستخدم سلاحه في تنظيم الجماهير الذين وقفوا لمتابعة المباراة.

وقد سخر رواد مواقع التواصل من سيطرة الحكم على المباراة بهذه الطريقة الغريبة، مستنكرين وجود أي اعتراض يمكن أن يخرج من فم أي لاعب أمام حكم كهذا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play