الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حكاية الدكتور مينا وجدي إبراهيم الذى يعالج المرضى مجانا داخل عيادة مسجد

منذ 4 يوم
January 14, 2020, 5:58 pm بلغ


قال الدكتور مينا وجدي إبراهيم، طبيب أسنان قبطي يشارك في علاج المرضى مجانا داخل عيادة أسنان في مسجد، إنه يعمل في عيادة طبيب بالمهندسين، وزميل له تواصل معه وأبلغه أن هناك عيادة بجمعية شرعية بمسجد في صفط اللبن، تحتاج لطبيب أسنان، فوافق على التوجه للعمل بها مجانًا.

وأوضح "إبراهيم"، خلال حواره مع فضائية  "dmc"، اليوم الثلاثاء، أننا عندما ذهبت للعمل بهذه العيادة لم أشعر أنني غريب عنهم، وكل ما أطلبه يتم تلبيته، ولا يوجد حواجز بين المرضي والطبيب، معقبًا: "كنت بحس أنهم أخواتي، والناس غلابة وظروفهم المادية لن تسمح بعلاج الأسنان الغالي، والمسلم اللي ضرسه بيوجعه هو هو المسيحي اللي ضرسه بيوجعه".

وتابع طبيب الأسنان، أنه كان له تعيين في الجامعة، ولم يأخذه، منوهًا بأنه عند تخرجه أدى قسم بعلاج المريض أيًا كانت جنسيته أو ديانته، معلقًا: "إحنا بنقدم رسالة سامة، ومش لازم يكون دائمًا هناك مقابل لها".

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.