موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الزوجه وعشيقها يتخلصان من الزوج بطريقه بشعه خوفا من كشف امرهما

منذ 8 شهر
January 14, 2020, 6:01 pm
بلغ

موضوع
الزوجه وعشيقها يتخلصان من الزوج بطريقه بشعه خوفا من كشف امرهما
قرر زياد الباسل، وكيل أول نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، الثلاثاء، حبس ربة منزل وعشيقها، 4 أيام على ذمة التحقيق، لقتلهما زوجها ليخلو الجو لهما.

ووجهت النيابة للمتهمين تهمة القتل العمد، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة وتقرير الصفة التشريحية لجثة المجني عليه.
واعترفت الزوجة، أمام النيابة، وقالت إنها تربطها علاقة غير شرعية بالمتهم «مالك مخبز» منذ فترة، وأنهما اتفقا وعقدا العزم وبيتا النية على التخلص من الزوج ليخلو لهما الجو.
وقال المتهم، في التحقيقات، إنه على علاقة عاطفية مع زوجة المجني عليه، وخشية افتضاح أمرهما قررا التخلص منه، وقام المتهم باستدراج المجني عليه بحجة العشاء سويا والتخلص منه، حيث عاجله بعدة طعنات في أجزاء من الجسم واستولى على التوك توك الخاص بالمجني عليه والتليفون وأعطاهما للمتهمة لإخفائهما.
كانت مديرية أمن القليوبية قد تلقت بلاغا بالعثور على جثة «إبراهيم.م.س» سائق توك توك ملقاة بمنطقة عزبة النحاس ببهتيم، وبمناظرة الجثة تبين وجود عدة طعنات بالبطن والظهر والصدر.
وبمناقشة زوجته «شيماء.م.ي» ربة منزل، أفادت بخروج زوجها للعمل على مركبة التوك توك قيادته ولم يعد للمنزل. تشكل فريق بحث قاده اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي، والنقيب محمد حسام معاون مباحث قسم ثان شبرا، حيث توصلت جهود رجال المباحث إلى أن مرتكب الواقعة «محمد.ح.ح» صاحب مخبز، حيث تربطه علاقة غير شرعية بزوجة المجني عليه منذ فترة ،واتفقا على التخلص منه، فقام المتهم باستدراج المجني عليه وتوجها لمكان العثور على الجثة، وعقب وصولهما قام بإخراج سلاح أبيض «سكين» من ملابسه وقام بالتعدي عليه بالضرب محدثاً ما به من إصابات.
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play