موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد أهم أحداث الأربعاء 15 يناير 2020

منذ 9 شهر
January 14, 2020, 6:05 pm
بلغ

موضوع
شاهد أهم أحداث الأربعاء 15 يناير 2020
تقدم "البوابة نيوز" أجندة إخبارية بأهم وأبرز الأحداث المحلية والعالمية والرياضية ليوم الأربعاء 15 يناير 2020:
القاهرة يعقد البرلمان العربي جلسته العامة الثانية لدور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الثاني برئاسة الدكتور مشعل السلمي رئيس البرلمان العربي، وبحضور رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح، الذي يلقي بيانا عن التطورات الأخيرة في الشأن الليبي بالقاهرة.
القاهرة تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة 14 متهما في حادث قطار محطة مصر، الذي تسبب في وفاة 31 مواطنا وإصابة 17 آخرين نتيجة إهمالهم وإخلالهم الجسيم بما تفرضه عليهم أصول وظيفتهم بمخالفة دليل أعمال المناورة ولائحة سلامة التشغيل الصادرة عن جهة عملهم وتزوير التوقيع في دفتر حضور وانصراف عمال وملاحظي المناورة.
القاهرة تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة مدير المكتب الفني لوزير الاستثمار سابقًا لاتهامه بتحقيق كسب غير مشروع بقيمة 8ر5 مليون جنيه نتيجة استغلال نفوذه وحصوله على رشاوى ما نتج عنه تحقيق ثروة لا تتناسب مع مصادر دخله المشروعة. 
القاهرة تنظم الأمانة العامة لجامعة الدول العربية (قطاع الشئون الاجتماعية- إدارة الصحة والمساعدات الإنسانية- الأمانة الفنية لمجلس وزراء الصحة العرب)، الاجتماع الأول للجنة "جائزة الطبيب العربي".
طنطا تستقبل مستشفى طنطا الجامعي الخبير الإيطالي البروفيسور فابيو كيارنزا رئيس الجمعية الإيطالية لجراحة مناظير الأطفال لإجراء عدد من العمليات الجراحية للأطفال بالمنظار الجراحي بالمجان، بمشاركة عدد من المتخصصين والخبراء المصريين.
القاهرة تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بالأزهر الشريف.





القاهرة ينظم مركز الثقافة السينمائية التابع للمركز القومي للسينما برئاسة الدكتورة سعاد شوقي، عرضا للفيلم الروائي القصير "آمال وهيام"، والفيلم الروائي القصير "فردة شمال"؛ وذلك في تمام الساعة السادسة مساء.
القاهرة ينظم الاتحاد المصري لكرة القدم مؤتمرًا صحفيًا؛ للإعلان عن تفاصيل مباراة السوبر بين قطبي الكرة الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها يوم 20 فبراير المقبل باستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد في إمارة أبو ظبي.
القاهرة ينظم منتدى خالد محيى الدين بحزب التجمع في تمام الساعة السادسة مساء، الندوة الحادية عشرة من سلسلة ندواته تحت عنوان: "البطالة وفرص العمل في مصر"، ويتحدث فيها الدكتور راجي أسعد أستاذ السياسات العامة في جامعة مينيسوتا الأمريكية؛ ويدير الندوة الكاتب الصحفي خالد الكيلاني المنسق العام للمنتدى. وتُعقد الندوة في قاعة جمال عبد الناصر بالمقر المركزي لحزب التجمع 1 شارع كريم الدولة من ميدان طلعت حرب - القاهرة.
القاهرة تستضيف قاعة النهر بساقية عبد المنعم الصاوي بالزمالك حفل شعر غنائي بعنوان "ناتج حرب"، مع الشاعر أحمد صلاح، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.
الجونة تقام مباراة كرة القدم بين فريقي (الجونة والزمالك) على استاد الجونة في تمام الساعة الخامسة مساء، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري العام المصري.
القاهرة تقام مباراة كرة القدم بين فريقي (الأهلي وطنطا) على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري العام المصري.
 
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز


 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play