الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تفاصيل مروعه لابشع جريمه والتحقيقات تفجر التفاصيل كامله..حرق ابن أخته حيا حتى تفحّم

منذ 4 يوم
January 14, 2020, 6:26 pm بلغ
تفاصيل مروعه لابشع جريمه والتحقيقات تفجر التفاصيل كامله..حرق ابن أخته حيا حتى تفحّم

موضوع
تفاصيل مروعه لابشع جريمه والتحقيقات تفجر التفاصيل كاملهحرق ابن أخته حيا حتى تفحّم
ساورت الشكوك الرجل الخمسيني حول سلوك زوجته، فتارة يشك أنها تخونه نظرا لتصرفاتها المريبة ونظراتها الحائرة فى الحديث معه، وتارة أخرى يحاول إقناع نفسه أن الظنون "نزغ من الشيطان"، ليرجع عن شكه، إلا أنه قرر قطع الشك باليقين ومراقبة منزله عن قرب، للتأكد من سلوك زوجته، وهل تخرج من المنزل بعد خروجه أو يتردد عليها أحد الأشخاص حتى كانت الصدمة التى أكدت شكوكه. 
فى مدينة فارسكور التابعة لدمياط، وداخل بيت بسيط تزوج "العربي" من زوجته، وكانت الأمور تسير بشكل طبيعي، حتى شكّ فى سلوك زوجته، واكتشف أن نجل شقيقته هو من يتردد على منزله بعد خروجه منه، فقرر الثأر لكرامته ورجولته حيث أشعل فيه النيران حتى تفحّم.
القضية التى نظرتها محكمة جنايات دمياط وقعت أحداثها فى شهر أبريل من العام الماضي، ومرّت بعدة محطات بدءًا بتنفيذ الجريمة والقبض على القاتل مرورا بإحالة المتهم لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي فى إعدامه، وصولا للنطق بالحكم بالمؤبد بدلا من الإعدام، بجلسة أمس الإثنين.

التحقيقات التى جرت فى الواقعة، قالت إن الزوج "العربي" بدأ فى مراقبة منزله بدمياط بعدما شكّ فى سلوك زوجته، حتى فوجئ أن نجل شقيقته هو من يتردد على زوجته ويقيم معها علاقة آثمة، مستغلين غيابه عن المنزل.
وأكدت التحقيقات أن القاتل قرر التخلص من زوجته ونجل شقيقته بقتلهما سويا أثناء إقامة العلاقة الآثمة، إلا أنه تمهّل وقرر التخلص من نجل شقيقته اولا، بإحراقه حيًا.
ودلت التحقيقات والتحريات، أن القاتل انتظر المجنى عليها "نجل شقيقته"، وهو متجه إلى منزله، فى أبريل العام الماضي، وانقض عليه، وأخبره أنه علم بتردده على منزله وإقامة علاقة جنسية آثمة مع زوجته، حاول المجنى عليه استعطافه وتوسّل إليه، إلا أن ذلك لم يُجد نفعًا مع الخال الذي قرر الانتقام وعقد العزم على ذلك، وأعدّ لذلك كمية من البنزين وقطعة قماش وضعها على طرف عصا خشبية.
وأوضحت التحقيقات كيفية التنفيذ، حيث انتظر "العربي" مرور نجل شقيقته فى أحد الشوارع ليلا، وانقض عليه وأخبره برؤيته متوجها إلى منزله، فتوسل إليه المجنى عليه، لكن الأول سكب البنزين على ملابسه ثم طرحه أرضا وأشعل فيه النيران، حتى تفحمت جثته.
وتمكنت الشرطة من القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، ومثُل المتهم أمام محكمة جنايات دمياط، برئاسة المستشار أحمد حسام النجار، وعضوية المستشارين حسام رشدي عمار، وأمير مجدي دميان، والتى نظرت الدعوى فى عدة جلسات، ثم أصدرت قرارها بإحالته للمفتي، لأخذ الرأي الشرعي فى إعدامه، وحددت جلسة الأمس، للنطق بالحكم، وبجلسة الأمس، عاقبته المحكمة بالسجن المؤبد.

 
هذا الخبر منقول من : الوطن

 








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.