موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو الفنانة ريم البارودي تتحدث عن خلافها مع ميرنا المهندس

منذ 9 شهر
January 14, 2020, 6:50 pm
بلغ

موضوع
بالفيديو الفنانة ريم البارودي تتحدث عن خلافها مع ميرنا المهندس
حلت الفنانة ريم البارودي، ضيفة على الإعلامي عمرو الليثي، أمس الاثنين، ببرنامجه "واحد من الناس"، وتحدثت عن العديد من التفاصيل في حياتها، ومن بينها علاقتها بالفنانة الراحلة ميرنا المهندس.
وكشفت "ريم"، عن كواليس خلافها مع الفنانة الراحلة، إذ قالت "علاقة صداقة جمعتهما سنوات طويلة، ولكن قبل وفاتها بعام نشبت خلافات بينهما، وفؤجئت قبل رحيلها بأيام بالفنان أمير شاهين يهاتفها ويخبرها بإن ميرنا المهندس مريضة جدًا: " كلمني قالي ميرنا تعبانة جدًا وعايزة تشوفك قولتله لأ لأ".
وأضافت: " كلمني أخوها عمر المهندس، وقتها كنت مرتبطة بأحمد سعد، وهو استوعب الكلام الطبي، أنا الزعل مش مخليني استوعب أي حاجة، فقالي هننزل من بيروت عليها، قعدت معاها 4 أو 5 أيام كدا، وبعدها العيد توفت".
وأعربت البارودي عند ندمها على هذا الخلاف الذي نشب بينهما.





ورحلت ميرنا المهندس في عام 2015، بعد صراح مع مرض نادر في القولون، عن عمر يناهز 36.



https://youtu.be/R4WTlwJLcTA
هذا الخبر منقول من : مصراوى

 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play