موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول رد من قائد في الجيش الليبي على تصريحات أردوغان

منذ 8 شهر
January 14, 2020, 7:10 pm
بلغ

قال العميد خالد المحجوب بن خميس، مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الليبي، أن تصريحات أردوغان أبرز ضعف موقفه، وأنها ليست أكثر من تهديدات واهية ووهمية ليس لها أساس من الوجود.

وأوضح مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الليبي، ردًا على تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بشأن تأكيده أن الدولة الليبية جزء من الدولة العثمانية، ان تصريحات أردوغان تخاريف، يتم الإدلاء بها لتبرير التدخل التركي في ليبيا، المساس بسيادتها .

وأكد المحجوب أن الجيش الليبي والقيادة العسكرية لن تتراجع عن تحرير ليبيا وفرض السيطرة على طرابلس حتى القضاء على سبب المشكلة بالأراضي الليبية.

وأشار مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الليبي، إلى أن المشكلة التي تواجها طرابلس هى تمركز الميليشيات المسلحة فيها وتمنع تقدم الدولة الليبية فيها، مضيفًا أن الجيش عازم على القضاء على الميليشيات، وترسيخ الأمن فى كافة ربوع الأراضي الليبية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play