موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل | تنفيذ حكم القتل تعزيرا ضد مصري يُدعى معمر القذافي في السعودية.. فما تهمته؟

منذ 8 شهر
January 14, 2020, 7:57 pm
بلغ



نفذت المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، حكم القتل تعزيرا ضد مواطن مصري أدين بتهريب المخدرات، وتحديدا حبوب الأمفيتامين، بحسب صحيفة سبق السعودية.

وأصدرت وزارة الداخلية السعودية بيانا قالت فيه إنه تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً على شخص يدعى معمر القذافي محمد عمر القناوي (مصري الجنسية)، وذلك بعد القبض عليه في منطقة تبوك عند قيامه بتهريب كمية من حبوب الأمفيتامين المحظورة.

وأضاف البيان "أسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نُسِب له، وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نُسِب إليه، والحكم بقتله تعزيراً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وأيد من مرجعه".

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play