موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الداخلية توضح ملابسات احتجاز مصطفى_قاسم والمسئول عن تدهور حالته الصحية

منذ 10 شهر
January 14, 2020, 8:52 pm
بلغ

قال المتحدث باسم وزارة الداخلية، إن بعض الدوائر الأمريكية تحدثت حول وفاة "مصطفى قاسم" المزدوج الجنسية من إدعاءات تتعلق باحتجاز المذكور منذ عام 2013، وتعرضه لمحاكمة صورية والمسئولية عن تدهور حالته الصحية. النيابة تصرح بدفن جثمان المسجون مصطفى قاسمالنيابة تصرح بدفن جثمان المسجون مصطفى قاسمالنائب العام يأمر بندب الطب الشرعي لتشريح جثمان المسجون مصطفى قاسمالنائب العام يأمر بندب الطب الشرعي لتشريح جثمان المسجون مصطفى قاسم     وأكد المتحدث بإسم وزارة الداخلية أن المذكور خضع للمحاكمة أمام قاضيه الطبيعى وضمن متهمين آخرين، تم الحكم بالإفراج عمن ثبت براءته، وإدانة من تم ثبوت ضلوعه فى القيام بأعمال إرهابية من حرق للممتلكات والشروع فى القتل ومن بينهم المذكور.     وأضاف المتحدث أن المحكوم عليه تلقى كافة أوجه الرعاية الصحية خلال فترة قضائه للعقوبة، فضلاً عن تلقيه زيارات من أفراد عائلته وسفارة الدولة التى يحمل جنسيتها بالإضافة إلى جنسيته المصرية.   وشدد المتحدث أن المذكور أصر على الإضراب عن الطعام على الرغم من توجيه النصح فى أكثر من مناسبة بخطورة ذلك على حالته الصحية، خاصةً مع إصابته بمرض السكرى، وتم توفير كافة الإجراءات القانونية والطبية لمنعه من الإضرار بنفسه، وذلك بمتابعة ورعاية من سفارة الدولة التى يحمل جنسيتها الأخرى.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play