الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو لهذا السبب أردوغان يبكي ويصرخ في تركيا

منذ 4 يوم
January 14, 2020, 9:24 pm بلغ


موضوع
بالفيديو لهذا السبب أردوغان يبكي ويصرخ في تركيا
قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر تشارك في مؤتمر برلين حول ليبيا، مضيفا "أردوغان يبكي منذ 3 أيام ويصرخ في البرلمان التركي لحضور قطر إلى مؤتمر برلين حول الأزمة الليبية".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن أردوغان يرغب في تواجد من يسانده في مؤتمر برلين من أجل تحقيق أهدافه في الأزمة الليبية.

تابع الإعلامي أحمد موسى "المشير خليفة حفتر طلب مهلة للتفكير وعاد مرة أخرى إلى بنغازي"، ساخرًا "المشير خليفة حفتر صفع أردوغان 10 مرات".

ولفت الإعلامي أحمد موسى إلى أن "مصر تستهدف التوصل إلى حل سياسي للأزمة الليبية، ومصر مع حقن الدماء ما عدا تركيا وقطر ، وتم وقف إطلاق النار واستجاب المشير خليفة حفتر لهذا الأمر".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى حديثه، قائلا "روسيا طلبت إجراء لقاء بين السراج والمشير خليفة حفتر واتفق أردوغان مع روسيا الحضور ولكن حجم تأثيره صفر وأرسل وزير الدفاع والخارجية لحضور الاجتماعات حول مباحثات موسكو حول ليبيا".

وأكد الإعلامي أحمد موسى "تركيا ترغب أن يكون لها دور في هذا الاتفاق كي يكون هناك له موطأ قدم في ليبيا".
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.