موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حمِلت منه.. صاحب مصنع يعتدي على عاملة لديه وعدني بالجواز

منذ 10 شهر
January 14, 2020, 9:32 pm
بلغ

استقبلت مستشفى الباجور العام، بمحافظة المنوفية، طالبة جامعية تدعي "ب.ص" مصابة بتسمم حمل إثر حملها سفاحا من رجل أعمال، يمتلك مصنع للملابس، تعمل في مصنعه بمدينة سرس الليان، حيث تعدي عليها جنسيا بعد وعده بالزواج منها .
تلقى اللواء محمد ناجي مدير أمن المنوفية، إخطارا من مستشفى الباجور العام، يفيد بوصول " ب.ص" 20 عامًا، طالبة جامعية، ومقيمة بدائرة سرس الليان مصابة بتسمم حمل، وتم عمل الإسعافات الأولية . 
وأكدت الطالبة الجامعية، أنها تعمل في مصنع للملابس ملك "م.ا" 35 سنة، حيث قام بالتعدي عليها جنسيا بعد وعوده لها بالزواج، مؤكدة أن المتهم تهرب منها أكثر من مرة بعد علمه بحملها . استدعى رئيس مباحث سرس الليان صاحب المصنع، وبمواجهته أنكر ارتكاب الواقعة، وحرر محضر قانوني للعرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة .

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play