الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو احمد موسي يبدع فى يوم الاخبار المفاجأه . . ويكشف الستار عن نبأ سار جديد ويؤكده

منذ 4 يوم
January 14, 2020, 10:23 pm بلغ
بالفيديو احمد موسي يبدع فى يوم الاخبار المفاجأه . . ويكشف الستار عن نبأ سار جديد ويؤكده


موضوع
بالفيديو احمد موسي يبدع فى يوم الاخبار المفاجأه . . ويكشف الستار عن نبأ سار جديد ويؤكده
أشاد الإعلامي أحمد موسى، برفض قائد الجيش الوطني الليبي، المشير خليفة حفتر، اتفاق موسكو حول الأزمة الليبية، مشيرا إلى أن المشير حفتر ورط تركيا ورئيس حكومة الوفاق فايز السراج بعدم التوقيع على إتفاق الهدنة.

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه في برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، مساء الثلاثاء، أن المشير رفض التوقيع إلا بعد توقيع فايز السراج، معقبا: "عايز يعرف فايز السراج هيخون بلده لحد فين ذكي وكان متوقع اللي هيحصل وأن الاتفاق مش هيكمل".

ونوه إلى أن تركيا هي من تقود فايز السراج، معقبا: "السراج ليس له قرار ويعتبر دمية في يد الدكتاتور أردوغان".

وتابع: "حفتر صفع وجه أردوغان بعدم التوقيع على الهدنة"، لافتا إلى أن "حفتر" اشترط عدم التدخل التركي في أزمة بلاده وإلا سوف يستعين بالدول العربية، معلًقا: "كان يقصد مصر".

ونوه إلى أن "حفتر" اشترط تسليم الميليشيات الإرهابية السلاح في توقيت زمني محدد، معقبا: "لو كان المشير وقع الاتفاق كانت تبقى فضيحة".

وأشار إلى أن مصر وجميع دول العالم مع حقن الدماء في ليبيا ماعدا تركيا وقطر، مؤكدا أن بلادنا تبحث دائما عن الحل السياسي في أي أزمة سواء ليبيا أو سوريا أو أي مكان أخر.


https://youtu.be/fFpHszgDLaU
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.