موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد أول صور لـ ميجان ماركل بعد مغادرة بريطانيا

منذ 1 سنه
January 15, 2020, 8:34 am
بلغ

موضثوع؛
بعد أن أثار الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل الجدل بسبب صدمة الجميع من قرارهما الانفصال والاستقلال ماديا عن المملكة، والذهاب لبدء حياة جديدة؛ كانت آخر مرحلة، هي مقابلة الملكة وموافقتها على طلبهما. 

ووفقا لما ورد في صحيفة ميرور" أن الملكة إليزابيث الثانية وافقت على طلب الأمير هاري وزوجته في التخلي عن المسئولية الملكية ورغبتهما في مغادرة القصر الملكي، وبذلك القرار تكون ميجان ميركل قد انتصرت على كل الأعراف والتقاليد في القصر البريطاني. 





وظهرت "ميجان" بعد موافقة الملكة على مغادرتهما البلاد، وتعبيرات السعادة البالغة تظهر على وجهها، فلم تستطع إخفاء فرحتها بموافقة الملكة على طلبهما، أمام عدسات الكاميرات، والتُقطت أكثر من صورة لها في أثناء مغادرتها للقصر واتجاهها للصعود نحو الطائرة. 

وتمكنت ميجان ماركل من تنفيذ رغبتها في الابتعاد عن حياة الملوك والاستمتاع بحياتها مع ابنها وزوجها كأي زوجين عاديين وغمرتها السعادة بعد موافقة الملكة.

christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play