الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نكشف عن مفاجأة بشأن القصص الخطيرة التى عرضتها نائبة بالبرلمان .. وشئ مفاجئ يفجر على الهوا بشان هذا الامر

منذ 1 شهر
January 15, 2020, 8:44 am بلغ
نكشف عن مفاجأة بشأن القصص الخطيرة التى عرضتها نائبة بالبرلمان .. وشئ مفاجئ يفجر على الهوا بشان هذا الامر


موضوع

نكشف عن مفاجأة بشأن القصص الخطيرة التى عرضتها نائبة بالبرلمان وشئ مفاجئ يفجر على الهوا بشان هذا الامر


قال محمد عبد الحافظ رئيس المركز القومي لثقافة الطفل، إن مجموعة الصور والكتب التي أرسلتها بعض الأمهات إلى إحدى النائبات بمجلس النواب، وقاموا بالنزول إلى الشارع وشرائها من الباعة المتجولين لا ترجع إلى أى دار نشر مصرية.

وأضاف "محمد عبد الحافظ" خلال مداخلة هاتفية في برنامج"حضرة المواطن"المذاع علي قناه"الحدث اليوم"، أن هناك قصة من القصص تنتمى إلى إحدى دور النشر الخاصة الموجودة في تونس، كما أن دور النشر المصرية لديها لجان تقوم بمراجعة القصص وتمحيصها من الناحية التربوية والفنية قبل عرضها في الأسواق.


وأوضح "محمد عبد الحافظ" أن وزارة الثقافة المصرية والمؤسسات التابعة لها ليس لها أى علاقة بهذه الكتب ولكنها تعود إلى دار نشر عربية غير مصرية.

وتابع "محمد عبد الحافظ" أن الهيئة العامة للكتاب تقوم بنشر القصص والكتب التي تحتوي على معلومات قيمة نبيعها بأسعار منخفضة حتى نعمل على توعية وتثقيف الأشخاص.

واستكمل "محمد عبد الحافظ ": اننا مسؤولين عن كل ما يطبع في المطابع الخاصة بنا وعن ما ينشر تبع ادوار النشر الخاصة بنا.


https://youtu.be/YggUcvVHGn0
هذا الخبر منقول من : صدى البلد













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.