الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أول تعليق ورد فعل من أصالة على دعوات التظاهر فى لبنان تحت شعار أسبوع الغضب

منذ 1 شهر
January 15, 2020, 11:09 am بلغ
أول تعليق ورد فعل من أصالة على دعوات التظاهر فى لبنان تحت شعار أسبوع الغضب

 أول تعليق ورد فعل من أصالة على دعوات التظاهر فى لبنان تحت شعار "أسبوع الغضب"
 
كتب محمد شعلانتفاعلت المطربة السورية أصالة نصرى، مع حراك الشارع فى لبنان وعودة المظاهرات من الجديد بعد توجيه دعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ الأمس، لبدء "أسبوع الغضب"، والعودة إلى قطع الطرق فى مناطق العاصمة، وتمنت "أصالة" حفظ لبنان من أى أزمات جديدة تعصف بمستقبل أبنائه، وغردت على حسابها الرسمى بموقع "تويتر"، اليوم الأربعاء، قائلة "ياربّ لبنان جنّة الأوطان احفظها يا الله لبنان".
christian-dogma.comاصالة نصرى تدعو الله لحفظ لبنان بالتزامن مع انطلاق اسبوع الغضب
 
وكان قد خرج المتظاهرون اللبنانيون، أمس الثلاثاء، واحتشدوا فى مظاهرات ملبين دعوات وجهت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ الأمس، لبدء "أسبوع الغضب"، والعودة إلى قطع الطرق في المناطق، وذلك في اليوم التسعين للانتفاضة، غصّت الشوارع بالمتظاهرين، مؤكدين على ضرورة التصعيد لتحقيق المطالب، كما بدا لافتاً مشاركة طلاب المدارس والجامعات في التظاهرات.
 
وكانت ليلة أمس قد شهدت تحركات احتجاجية وقطع طرقات في العديد من المناطق اللبنانية من النبطية وصيدا جنوبا إلى بيروت وطرابلس شمالا، استفاق اللبنانيون، الثلاثاء، على عمليات قطع طرقات في إطار "أسبوع الغضب" الذي دعت إليه مجموعات الحراك الشعبى، للتصدى للمماطلة والعرقلة فى تشكيل الحكومة وعدم الاستجابة لمطالب المحتجين، وفق ما نقلت سكاى نيوز.
 
وفى بيروت قطعت طريق المدنية الرياضية بالإطارات المشتعلة، وكذلك الأمر بالنسبة للطريق العام في محلة فرن الشباك بضواحي العاصمة بيروت، أما في الشمال، فقطعت العشرات من الطرقات، من بينها أوتوستراد البالما بالاتجاهين، وطريق القلمون البحري بالاتجاهين وأوتوستراد البداوي بالاتجاهين، وأوتوستراد التبانة بالاتجاهين، ودوار المرج في الميناء باتجاه أوتوستراد بيروت وطرابلس، حسبما ذكرت مراسلة "سكاي نيوز عربية" في لبنان.
 
وفي البقاع، فأقدم المحتجون على قطع العديد من الطرقات منذ الصباح الباكر، منها طريق كامد اللوز جب جنين بالبقاع الغربي ومستديرة زحلة بالبقاع الأوسط، وفي صيدا جنوبا، ما زالت الطريق مقطوعة عند ساحة إيليا، حيث تجمع المئات من المتظاهرين ليلة أمس في الساحة التي كانت تستضيف المحتجين منذ السابع عشر من أكتوبر.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.