الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فشل مرتين ونجح في الثالثة.. القصة الكاملة لانتحار طالب الجامعة .. بسبب الحب

منذ 1 شهر
January 15, 2020, 3:04 pm بلغ
فشل مرتين ونجح في الثالثة.. القصة الكاملة لانتحار طالب الجامعة .. بسبب الحب

رغم جهود أسرته المستمرة في إنقاذه عقب محاولته الانتحار مرتين اللتين بائتا بالفشل، إلا أن هاجس الإقدام على قتل نفسه كان لا يزال يطارده، حتى نجح في المرة الثالثة في التخلص من حياته الكلمات السابقة لخصت مأساة (باسل.أ) طالب الجامعة البريطانية، المنتحر داخل سيارته أمام منزله بمنطقة الشروق، كما جاء في واقع سجلات التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة.
ودلت التحقيقات على أن الضحية أصيب بحالة نفسية سيئة عقب انفصاله عن حبيبته التي كانت تدرس معه في نفس الجامعة، وهو ما دفعه للتخلص من حياته مرتين بمحاولة قطع شرايين يديه داخل منزله في المرة الأولى، وحقن نفسه بحقن الأنسولين في المرة الثانية بمحافظة الإسكندرية، إلا أن تدخل أسرته في المرتين حال بينه وبين الموت، حتى قرر في المرة الثالثة، إنهاء أزمته النفسية داخل سيارته، أذ استخدم أنبوبة غاز للتخلص من حياته، بعدما وضع كيس بلاستيك على وجهه ثم قام بفتح أنبوبة الغاز مما أدى إلى مصرعه مختنقا.
كما كشفت التحقيقات التي أجرتها نيابة الشروق وبدر، أن الطالب المنتحر كان يصاب بنوبة عصبية كلما شاهد حبيبته التي رفضت الزواج منه، وأنه كان يتلقى العلاج في أحد المستشفيات بنطاق محافظة القاهرة، وخلال الفترة الأخيرة، أصيب حالة نفسية سيئة، ما دفعه للإقدام على الانتحار، داخل سيارته أمام المنزل، باستخدام أنبوبة تنفس، تحتوي على غاز سام، وعقب اكتشاف وفاته، عثرت أسرته على رسالة مدونة على ورقة، تركها لهم داخل السيارة مكتوب بها "متزعلوش مني أنا زهقت من العيشة".
وانتقل فريق من نيابة بدر والشروق، لمعاينة جثة الضحية، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابسات الحادث.
وكشفت المعاينة الأولية، أن الجثة لشاب يدعى "باسم.أ"، طالب بالأكاديمية البريطانية، في كلية طب الأسنان بالفرقة الخامسة، كما كشفت أن الضحية، استخدم أنبوبة غاز للتخلص من حياته، بعدما وضع كيسا بلاستيكيا على وجهه، ثم قام بفتح أنبوبة الغاز، ما أدى إلى مصرعه مختنقا.
وتلقى مأمور قسم شرطة الشروق، بلاغًا من الأهالي بمدينة الشروق، مفاده، اكتشافهم وجود شاب متوفى داخل سيارته، بأحد الشوارع بدائرة القسم.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.