موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بيد قداسة البابا و ١٥ أب مطران وأسقف تدشين 5 مذابح و ١٧ قديس بكنيسة القديس الأنبا شنوده بطهطا

منذ 1 سنه
January 15, 2020, 4:41 pm
بلغ

موضوع
بيد قداسة البابا و ١٥ أب مطران وأسقف تدشين 5 مذابح و ١٧ قديس بكنيسة القديس الأنبا شنوده بطهطا
بدأت صلوات تدشين كنيسة الأنبا شنودة رئيس المتوحدين بساحل طهطا، اليوم الأربعاء، في السابعة صباحًا، في حضور البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.






دشن قداسة البابا تواضروس الثاني خمسة مذابح بالكنيسة، ثلاث منها بالهياكل الرئيسة، واثنين في جانبي الشرفة العلوية الموجودة داخل صحن الكنيسة ذاتها.

كما تم تدشين حامل الأيقونات والأيقونات الموجودة في أرجاء الكنيسة بيد الآباء الأساقفة المشاركين في صلوات التدشين، بينما دشن قداسته أيقونة "البانطوكراتور" حضن الآب في شرقية الهيكل.

وعقب انتهاء صلوات التدشين، تولى قداسة البابا خدمة القداس الإلهي بالكنيسة ذاتها، وشارك في صلوات التدشين والقداس الذي تلاها ١٥ من الآباء المطارنة والأساقفة، وما يقرب من مئة كاهن وبضع آلاف من شعب الإيبارشية.




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play