موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

متجوزة من شهرين.. حكاية عروس السماء الدكتورة سماح ضحية ميكروباص الطبيبات

منذ 8 شهر
January 15, 2020, 5:54 pm
بلغ

كشفت الدكتورة مريم عزيز، التي أنقذها القدر من حادث ميكروباص الأطباء المروع على الطريق الإقليمي بحلوان، أن زميلتها الدكتورة سماح نبيل، والتي لقيت مصرعها في الحادث، لم يمر على زواجها شهرين.
وقالت الطبيبة، إن زميلتها دفعة 2016، وكانت في طريقها للتدريب ضمن حملة سرطان الثدي بالقاهرة، إلا أن القدر عاجلها.
وأضافت مريم، أنها رفضت الاستجابة للتعليمات بالذهاب إلى تدريب حملة سرطان الثدي بالقاهرة، رفقة زميلاتها، بسبب طفلتها الصغيرة.
وأوضحت الطبيبة، في تصريحات لـ"مصراوي"، أن المتوفيين والمصابين في الحادث، طبيبات بالوحدات الصحية والمراكز الطبية، وأن الأطباء فوجئوا الاثنين الماضي بإبلاغهم من الإدارة الصحية بموعد التدريب، المحدد يوم الأربعاء، مشيرة إلى أنهم طالبوا بتأجيله لحين الحجز في القطار خوفًا من حوادث الطرق، نظرًا لحالة الطقس، إلا أن الطلب قوبل بالرفض والتهديد بتوقيع جزاء.
وتابعت الدكتورة مريم، أنها بسبب خوفها على طفلتها الصغيرة من انخفاض درجة الحرارة رفضت الاستجابة للضغوط، ولم تذهب إلى التدريب اليوم.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play