الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مؤسف من شهود عيان عن الشاب والفتاة المتوفيان فى حادث قطار البدرشين

منذ 1 شهر
January 16, 2020, 3:33 am بلغ
مؤسف من شهود عيان عن الشاب والفتاة المتوفيان فى حادث قطار البدرشين

قال شهود عيان، إن الشاب والفتاة اللذان لقيا مصرعهما عقب اصطدام قطار بهما أثناء عبورهما السكة الحديد مساء الأربعاء بالبدرشين شقيقيان، وأن والدهما يمتلك محلا مجاورا للسكة الحديد، وأضافوا أن الضحيتين هما أيمن سعيد وشقيقته صابرين.
تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغًا يفيد مصرع شخصين صدمهما قطار بالبدرشين، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وذكر شهود عيان أن شاب وفتاة أثناء عبورهما السكة الحديد صدمهما قطار، مما أسفر عن مصرعهما فى الحال.
ومن ناحية أخرى، أصيب 18 شخصًا بينهم 6 فتيات إثر انقلاب مينى باص أعلى وصلة دهشور بمدينة 6 أكتوبر، مما أدى إلى توقف حركة السيارات بالطريق للقادم من أكتوبر، فيما نقل المصابين إلى المستشفى.
 
تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغًا من الأهالى بوجود مصادمة بصحراوى أكتوبر، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين أنه أثناء سير مينى باص نتيجة للسرعة الزائدة اختلت منه عجلة القيادة وانقلب الأتوبيس ونتج عنها إصابة السائق و 17 آخرين وتم نقل المصابين للمستشفى وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.‎
 
وعززت، أمس الأربعاء، الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.
 
وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.
 
كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.
 
كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.