الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالتفاصيل | تطورات الحالة الصحية لمصابي حادث طبيبات المنيا

منذ 4 يوم
January 16, 2020, 9:27 pm بلغ
بالتفاصيل | تطورات الحالة الصحية لمصابي حادث طبيبات المنيا

أعلنت لجنة الشباب بالنقابة العامة للأطباء، احدث تطورات الحالة الصحية للمصابات في حادث الكريمات من الطبيبات والذي نتج عنه "خروج ٦ طبيبات اليوم بعد استقرار حالتهن الصحية، واستعادة الدكتورة آمنة محمد خلف وعيها وفى انتظار تحديد موعد عمليه تثبيت مفصل الحوض، بالإضافة الي استمرار الدكتورة نورا كمال عبداللطيف بحالة حرجة، إضافة إلى استقرار حالة د. راعوس القيس اشعيا نسبيا".

وأضافت اللجنة، فى بيان أصدرته، أنه سيتم صرف إعانة فورية من صندوق الأزمات والكوارث لصالح اسر شهداء ومصابي الحادث، مؤكدة ضرورة تنفيذ كافة القرارات الصادرة من مجلس النقابة العامة، مطالبة كافة شباب الأطباء إلى التواصل معهم فور تعرضهم لأى تهديد أو تعسف إدارى أو تعريض حياتهم للخطر، وعدم تنفيذ الأمر مهما كانت الضغوط والاصطفاف معًا ضد هذا القرارات، على أن تقدم لجنة الشباب وسائل الدعم لحقوق الأطباء.

وقالت نقابة الأطباء، إن الطبيبات المصابات بحادث ميكروباص المنيا، كن فى طريقهن للتدريب فى برنامج مبادرة صحة المرأة بمعهد التدريب بالقاهرة دفعة تكليف ٢٠١٧، ونعت نقابة أطباء مصر الطبيبات شهيدات المهنة واللاتى وافتهن المنية، وأبدت تمنيها الشفاء العاجل للطبيبات المصابات.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.