الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو غادة نافع ابنة ماجدة الصباحي تكشف حقيقة حجرها على والدتها قبل وفاتها

منذ 1 شهر
January 16, 2020, 9:45 pm بلغ



موضوع
بالفيديو غادة نافع ابنة ماجدة الصباحي تكشف حقيقة حجرها على والدتها قبل وفاتها
أزمة كبيرة، أثيرت في يناير 2016، بعدما حجرت الفنانة غادة نافع، على والدتها ماجدة الصباحي، وتعرضت لهجوم شديد آنذاك، إذ قالت في حوارٍ تليفزيوني مع الإعلامي جمال عنايت وبثينة توكل، على قناة "أوربيت": "لم أقصد الحجر على والدتي، ولكني فقط أحاول حمايتها بعد أن تعرضت لعمليات نصب كبيرة".
وغيّب الموت الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي، اليوم الخميس، عن عمر يناهز 88 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، ومن المُقرر خروج الجنازة، من مسجد الحصري، بمدينة السادس من أكتوبر، بعد صلاة الجمعة.
وقالت ابنة الفنانة الراحلة، خلال حوارها في برنامج "القاهرة اليوم" إنَّ أحد الأشخاص حاول الحصول منها على توقيع عقد إيجار أحد الأماكن الخاصة بها، مضيفة: "خدع عامل في أحد المطاعم لدينا، والدتي وجعلها توقع على عقد دون أن تقرأ، كما أضاف إليه فقرات تثبت أنَّها باعت له نصف المطعم، وهذا غير حقيقي بالمرة فهو لا يملك هذا المبلغ من الأساس".

وتابعت غادة نافع: "كان من الضروري أن أرفع هذه القضية، التي ليس مقصودًا منها إلا الحماية فقط"، مؤكّدة أنَّ والدتها كتبت كل شيء باسمها منذ سنواتٍ طوال.
وقالت ابنة الراحلة: "للأسف أقضي أغلب أيام حياتي في ملاحقة هذه النوعية من الأزمات، بسبب توقيعات والدتي لحسن نيتها ولأنها لم تعتاد على القراءة بينما تكتفي بأنها تسمع لمن يقرأ لها فقط".
ولفتت غادة نافع إلى أن هذا الشخص وجه لوالدتها تهمة النصب، وجرى تداول القضية في النيابة: "كانت محاولة للتحايل على القانون، لأن والدتي كانت مريضة ولا تستطيع الخروج من المنزل، وكنت أتوجه للنيابة بشكلٍ مستمر، وتصدرت لهذه القضية بدلًا من والدتي، للدفاع عنها".
 ماجدة الصباحي، ولدت في طنطا وحصلت على شهادة البكالوريا الفرنسية وكان أبوها موظفا في وزارة الموصلات.
بدأت حياتها الفنية وعمرها 15 سنة دون عِلم أهلها وغيّرت اسمها إلى ماجدة حتى لا تكتشف كانت بدايتها الحقيقية عام 1949 في فيلم "الناصح" إخراج سيف الدين شوكت مع إسماعيل يس.
وكانت "الوطن" قد نشرت نهاية يناير عام 2016، تفاصيل دعوى أقامتها الممثلة غادة نافع، وطالبت فيها بـ«الحجر» على والدتها الفنانة الكبيرة «ماجدة الصباحى»، وبموجب الدعوى حصلت الابنة على حكم من نيابة الدقى، لشئون الأسرة بالحجر، الذى مكنها من التصرف فى جميع أموال وممتلكات سائلة وعقارية وشركات دون الرجوع إليها.
وأشارت الأوراق إلى أن الفنانة «ماجدة» مصابة بعدة أمراض لا تمكنها من اتخاذ قرارات بشأن ممتلكاتها وشركاتها، واستشهدت مقيمة الدعوى بسائق أيد ما قالت، وتقول الأوراق إن المستشار أيمن طاهر، رئيس نيابة الدقى لشئون الأسرة، آنذاك، عُرض عليه الطلب المقدم من السيدة غادة إيهاب محمد نافع، الذى تطلب فيه توقيع الكشف الطبى على والدتها عفاف على كامل، حيث إنها بلغت من العمر ما يقرب من الـ79 عاماً وتعانى من الكثير من الأمراض ومريضة بمرض الزهايمر وغير قادرة على التصرف فى أموالها وإدارة ممتلكاتها، وهذا الأمر يضر بأموالها الخاصة، لذلك فهى تلتمس تعيينها قيّمة على أموالها وتركة والدتها عفاف على كامل.
هذا الخبر منقول من : الوطن
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.