موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​شهود العيان يكشفون كواليس سقوط فتاة عارية من مسكن شابين بالشيخ زايد

منذ 9 شهر
January 16, 2020, 11:32 pm
بلغ

بدأت النيابة العامة بالشيخ زايد التحقيق في سقوط فتاة عارية من داخل مسكن شابين عربيي الجنسية، بالطابق الرابع، مطالبة التحريات حول الواقعة، كما استعلمت عن الحالة الصحية للفتاة، وتبين إصابتها بارتجاج بالمخ وكسور وكدمات بالجسد، وطلبت اعداد تقرير طبي لحالتها.





كشفت التحقيقات أن قسم شرطة الشيخ زايد تلقى بلاغا من سكان منطقة المستثمر بالشيخ زايد مفاده سقوط فتاة عارية بالشارع، وبالانتقال والفحص وعمل التحريات تبين أن الفتاة كانت بصحبة شابين عربيي الجنسية داخل مسكنهما بالطابق الرابع.
وأضافت التحقيقات، أن شهود العيان أقروا بأنهم سمعوا مشادة كلامية بين الشابين والفتاة داخل المسكن، حيث إنها كانت تحاول الفرار منهما وعقب ذلك فوجئوا بسقوطها بالشارع، وقام الشابان باستقلال سيارة ملاكى بصحبة فتاة أخرى، وفروا هاربين.
وتمكنت قوة من القسم من تحديد هوية الشابين وتم ضبطهما.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play