الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تطورات خطيرة بشأن واقعة سقوط فتاة عارية من نافذة شقة بالشيخ زايد

منذ 1 شهر
January 16, 2020, 11:46 pm بلغ
تطورات خطيرة بشأن واقعة سقوط فتاة عارية من نافذة شقة بالشيخ زايد

موضوع

تحقق النيابة العامة فى مدينة 6 أكتوبر فى واقعة سقوط فتاة من نافذة شقة يستأجرها شابين بمدينة الشيخ زايد، للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، حيث طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية للفتاة وطلبت تقرير طبى حول حالتها، تمهيدًا لاستدعائها وسماع أقوالها.
 
كان شابان يحملان جنسية دولة عربية تم ضبطهما، بعد سقوط فتاة من نافذة شقتهما بالشيخ زايد، وأكدا أنهما استعانا بالفتاة لتنظيف الشقة، ونفيا استعدادهما لممارسة الرذيلة معهما، وأكدا أن الفتاة أسرعت بالتوجه إلى نافذة الشقة، عقب طرق أحد الأشخاص الباب، لاعتقادها أن قوة أمنية حضرت لاقتحام الشقة، ونفيا تسببهما فى سقوطها.
 
تلقى العميد عمرو حافظ، مأمور قسم شرطة ثان الشيخ زايد، بلاغا يفيد سقوط فتاة ترتدى ملابس عارية من نافذة عقار، مما أسفر عن إصابتها بكسور وجروح متفرقة بأنحاء جسدها، وتم نقلها لمستشفى الشيخ زايد التخصصى.
 
بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث، أن الفتاة كانت بصحبة شابين يحملان جنسية دولة عربية، وأثناء تواجدها بصحبتهما بشقة مستأجرة، طرق أحد الأشخاص الباب، فشعرت بالخوف، واعتقدت أن رجال المباحث يقتحمون الشقة للقبض عليهم، مما دفعها لمحاولة الهرب من النافذة، إلا أنها اختل توازنها وسقطت من النافذة.
 
تمكن رجال المباحث من ضبط الشابين، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالتهما إلى النيابة، وصدر قرار بإخلاء سبيلهما.

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، للاستماع لأقوال شهود العيان، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال المقيمين بالعقار الذين شهد الجريمة، وجارى فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات التجارية والعقارات المحيطة بموقع الحادث.

وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق فى الواقعة، تمهيدا للانتقال إلى مستشفى الشيخ زايد، التى تعالج بها الفتاة، للاستماع لأقوالها حال تحسن حالتها الصحية.

وذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن الفتاة مصابة بكسور متفرقة بأنحاء جسدها، بالإضافة إلى اشتباه ارتجاج بالمخ، إلا أن حالتها الصحية مستقرة، مضيفا أنه تم ضبط مشروبات كحولية بشقة الشابين الخليجيين اللذان يستأجران الشقة، وتم التحفظ عليها، وأخطر اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة للمباحث، الذى كلف رجال المباحث بتكثيف التحريات حول الحادث.
هذا الخبر منقول من : النبأ

 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.