الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الأهلي يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب مواجهه انبى

منذ 1 شهر
January 17, 2020, 7:12 am بلغ
الأهلي يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب مواجهه انبى

موضوع
الأهلي يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب مواجهه انبى
استنكر عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات في النادي الأهلي، قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بتقديم مباراة الأهلي مع إنبي لتقام يوم 22 يناير بدلاً من تأجيلها أو إقامتها بعد مواجهة ناديه مع النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.
عدلي القيعي، قال خلال حلقة برنامج ملك وكتابة على فضائية الأهلي، اليوم الخميس:"لايوجد شفافية والفارق الزمني بين المباريات قليل جدًا بين المقاولون وإنبي ثم النجم الساحلي".
الأهلي الذي خاض مباراة مساء يوم أمس الأربعاء أمام نظيره طنطا يستعد لخوض مباراة يوم الأحد 19 يناير أمام المقاولون ثم مباراة إنبي يوم الأربعاء 22 يناير قبل أن يواجه نظيره النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد 26 من الشهر ذاته.
وكان مقرراً أن يلعب الأهلي ضد النجم الساحلي يوم 24 يناير الجاري، ثم إنبي يوم 27 من الشهر نفسه في القاهرة، لكن قرار الأمن بتأجيل مباراة الأهلي إلى يوم 26 يناير صاحبه تأجيل مباراة إنبي.
هذا الخبر منقول من : مصراوى

 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.