الحق والضلال الحق والضلال
البحث

جريمة بشعة ..فكهانى يقتل زوجته والأمن يكتشف الجريمة أثناء تشييع الجنازة

منذ 2 شهر
January 17, 2020, 10:29 pm بلغ
جريمة بشعة ..فكهانى يقتل زوجته والأمن يكتشف الجريمة أثناء تشييع الجنازة

موضوع
جريمة بشعة فكهانى يقتل زوجته والأمن يكتشف الجريمة أثناء تشييع الجنازة
جريمة بشعة شهدتها قرية فاو قبلى بمركز دشنا، التابع لمحافظة قنا، عندما أنهى فكهانى، حياة زوجته بـ كوريك، على إثر خلافات زوجية بينهما.
تلقى اللواء شريف عبد الحميد، مدير أمن قنا إخطارًا، بضبط "عطيتو. ا. م"، فكهانى، بتهمة قتل زوجته؛ بسبب خلافات زوجية بينهما.
وكشفت تحريات المباحث، برئاسة المقدم حاتم حفنى، وكيل فرع البحث الجنائى، والنقيب محمد عبد القادر، معاون أول مباحث دشنا، أن المتهم ألقى زوجته من الطابق الثانى منذ قرابة عام، وتجدد الخلافات بينهما منذ قرابة أسبوع، وتعدى عليها بـ كوريك، ما أسفر عن إصابتها.
وأوضحت التحريات، أن المتهم حبس زوجته فى غرفة لمدة 5 أيام، بالرغم من إصابتها، ومنع عنها الطعام والشراب، ما أدى إلى وفاتها، وقام بتغسيلها وتكفينها.
وأثناء تشييع الجثمان، ورد بلاغ للأجهزة الأمنية بالواقعة، وأنه لا يوجد تصريح دفن، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مقر البلاغ، وتبين وجود شبهة جنائية فى الواقعة، ومنعت الأجهزة المعنية تشييع الجثمان، وتم إيداعها فى المستشفى لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

نقلا عن مبتدا

 








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.