موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

0 تعرف على سبب اعتزال الفنانة نادية رفيق الفن؟ إهانة اسمها فى كباريه

منذ 10 شهر
January 18, 2020, 8:21 am
بلغ

موضوع

اعتزلت الفنانة الكبيرة نادية رفيق، لعالم الفن، بعد تعرضها لعدد من الإهانات المتتالية، خاصة فى بعض الأعمال التى شاركت فيها فى نهاية عمرها.





وعرض على الفنانة القديرة، المشاركة فى فيلم "كباريه"، ووافقت على تجسيد دور أم جومانا مراد ضمن أحداث الفيلم لكنها فوجئت أن اسمها أُهين بشكل كبير، وكتب كآخر اسم فى الفيلم.
وأوضح نجل الفنانة الكبيرة، فضيل كوردى، فى تصريحات صحفية، أن والدته دخلت في حالة نفسية سيئة عقب مشاهدتها للفيلم حتى أن صناع العمل عرضوا عليها تجسيد دور الأم ضمن أحداث فيلم "الفرح" إلا أنها رفضت لتجسده الفنانة الراحلة كريمة مختار.
وأوصح كوردى، أنه على الرغم من مشاركة والدته فى فيلم "بوبوس"، إلا أنها لا تعترف به فى تاريخها الفنى، لأنها شاركت فى بطولة العمل، لكن تم اختصار دورها، وحذف عدد من المشاهد لتظهر فى "شوت" واحد فقط، وكأنها كومبارس، وهو ما أثر في نفسيتها بشكل كبير، وبعدها شاركت بفليم "إى يو سى" إلا أنهم تعاملوا معها بنفس الطريقة، وقاموا بحذف عدد كبير منه.
وتوفت صباح اليوم الجمعة، الفنانة نادية رفيق، عن عمر ناهز 84 عاما.
هذا الخبر منقول من : مبتدأ

 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play