الحق والضلال الحق والضلال
البحث


كارثة حدثت صباح اليوم بحي المنتزه في الإسكندرية بسبب حالة الطقس السيئ

منذ 1 شهر
January 18, 2020, 1:42 pm بلغ
كارثة حدثت صباح اليوم بحي المنتزه في الإسكندرية بسبب حالة الطقس السيئ

كارثة حدثت صباح اليوم بحي المنتزه في الإسكندرية بسبب حالة الطقس السيئ

موضوع
سقطت أجزاء من عقارين واقعين بنطاق حي المنتزه والجمرك في الإسكندرية، اليوم، دون وقوع إصابات، جراء حالة الطقس السيئ.
كانت غرفة عمليات حي المنتزه والجمرك بالإسكندرية تلقت بلاغا يفيد بسقوط أجزاء من عقار رقم 4 بشارع الأفاش من شارع ابن سلامة دربالة، اليوم، مكون من طابق أرضي و3 أدوار علوية، إضافة إلى سقوط أجزاء من عقار قديم 24 سوق السمك القديم، لاتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لحماية المواطنين من التعرض للمخاطر.
ووجهت نجوى أمين، رئيس حي الجمرك، بإرسال سيارات لإزالة جميع المعوقات وتوابع الانهيار، والتعامل الفوري مع البلاغ ووضع الحواجز الخشبية.

قالت "أمين"، إنه جرى التوجه إلى محل البلاغ برفقة رئيس وحدة الإزالة والتدخل السريع، وتبين بالمعاينة أن العقار الواقع بنطاق حي الجمرك مكون من طابق أرضي ودورين علويين، خال من السكان وصادر له قرار إزالة لسطح الأرض.
وأكدت أنه جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة الأجزاء الخطرة بالعقارين، بمعرفة مقاول الهدم التابع للحي، لحماية المارة، ووضع حواجز حوله لحماية للأرواح.

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.