الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ظاهرة غريبة فعلها داعش يكشفها مستشار بأكاديمية ناصر

منذ 1 شهر
January 19, 2020, 4:54 am بلغ
ظاهرة غريبة فعلها داعش يكشفها مستشار بأكاديمية ناصر

قال اللواء طيار هشام الحلبي، مستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إن تنظيم داعش الإرهابي استطاع تجنيد 6 آلاف عنصر إرهابي من مختلف الدول الأوروبية على اختلاف الثقافات بينهم.

وأضاف "الحلبي"، خلال استضافته ببرنامج المصري أفندي، مع الإعلامي محمد علي خير، على فضائية القاهرة والناس، أن هذه الظاهرة غريبة جدًا ويجب دراستها، وهذا العدد الكبير من العناصر الإرهابية تم تجنيده عن طريق تركيا.
وأوضح المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، أن الهدف من انتشار تنظيم داعش هو سياسي من خلال السيطرة على ثلاثة مراكز للثقل بالعالم، أولها منطقة الشام، وهو ما تسيطر عليه تركيا من خلال تواجدها في سوريا، والثاني منطقة الخليج، التي تتمثل في الأموال والبترول وقطر هي المسيطرة عليه بتعاونها مع تركيا، والثالث منطقة شمال أفريقيا وتسعى الجماعات الإرهابية لأن يكون لها نقطة به.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.