الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أهم الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 19 يناير

منذ 2 شهر
January 19, 2020, 7:47 am بلغ
أهم الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 19 يناير

موضوع
برلين تنطلق أعمال المؤتمر الدولي للسلام في ليبيا بمشاركة الأطراف الفاعلة في ليبيا وعدد كبير من قادة الدول ذات الاهتمام بهذا الملف وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيراه الروسي فلاديمير بوتين والفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون.
القاهرة تنطلق فعاليات المنتدى الدولي الثاني لإحصاءات الهجرة، بمشاركة مدير المنظمة الدولية للهجرة ومفوضة الاتحاد الأفريقي للشئون الاجتماعية إلى جانب نحو 600 مشارك من أكثر من 80 دولة، وعدد من الخبراء المعنيين بقضايا الهجرة وممثلي المنظمات غير الحكومية.
نواكشوط يشارك وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة في المؤتمر الدولي المنعقد في موريتانيا تحت عنوان (علماء إفريقيا : التسامح والاعتدال ضد التطرف والاقتتال)، بحضور المفوض السامي للاتحاد الأفريقي والممثل العام للأمم المتحدة ونخبة واسعة من وزراء ومسئولي الشئون الدينية والأوقاف، وجمع من علماء أفريقيا .
القاهرة تنظم الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزي مؤتمرا بعنوان (التعليم والتطوير المهنيالطريق نحو التنمية الشاملة)، بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار.
القاهرة ينظم الاتحاد العربي للقضاء الإداري، برئاسة المستشار محمد محمود جمال الدين رئيس مجلس الدولة، ورشة عمل دولية بعنوان (نظام وقف التنفيذ والإجراءات العاجلة في الدعوى الإدارية).
القاهرة تقام مباراة كرة القدم بين فريقي الأهلي والمقاولون العرب في الأسبوع ال 14 من منافسات الدوري العام المصري وذلك في السابعة و النصف مساء.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز


 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.