الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ننشر موعد مباراة الأهلي والمقاولون اليوم في الدوري

منذ 1 شهر
January 19, 2020, 12:42 pm بلغ
ننشر موعد مباراة الأهلي والمقاولون اليوم في الدوري

يستضيف ملعب استاد السلام الدولي، اليوم الأحد، مباراة الأهلي والمقاولون والتي تقام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
موعد مباراة الأهلي والمقاولون
يكون موعد مباراة الأهلي والمقاولون اليوم في الدوري الممتاز في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وأيضًا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بالإضافة إلى الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون
ستكون مباراة الأهلي والمقاولون اليوم في الدوري العام منقولة بشكل حصري عبر قنوات: أون سبورت بتعليق محمد الكواليني، وقناة تايم سبورت بتعليق مؤمن حسن.
يعيش الأهلى حالة فنية رائعة ورقمًا مميزًا بحصد 11 انتصارًا على التوالى برصيد 33 نقطة
متربعًا على قمة الدورى مع المدرب السويسرى رينيه فايلر. ويملك الأهلى الهجوم الأقوى بالدورى بتسجيل 33 هدفًا والدفاع الأقوى باستقبال هدفين فقط وله مباراتان مؤجلتان أمام المصرى البورسعيدى والزمالك.
ويحتل المقاولون المركز الثانى برصيد 29 نقطة وتلقى هزيمتين فقط من 13 مباراة ويملك ثالث أقوى هجوم ببطولة الدورى بتسجيل 18 هدفاً، كما أنه استقبل 8 أهداف وهو ثانى أقوى دفاع فى الدورى متساوياً مع حرس الحدود خلف الأهلي.

هذا الخبر منقول من : الوفد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.