الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​كل يوم أصحاح - الأصحاح الاول من رسالة بولس الرسول الثانية الى تيموثاوس 19 يناير 2020

منذ 4 اسابيع
January 19, 2020, 1:49 pm بلغ
​كل يوم أصحاح - الأصحاح الاول من رسالة بولس الرسول الثانية الى تيموثاوس 19 يناير 2020

كل يوم أصحاح - الأصحاح الاول من رسالة بولس الرسول الثانية الى تيموثاوس 19 يناير 2020



الحق والضلال
1 بولس، رسول يسوع المسيح بمشيئة الله، لاجل وعد الحياة التي في يسوع المسيح. 2 الى تيموثاوس الابن الحبيب: نعمة ورحمة وسلام من الله الاب والمسيح يسوع ربنا.
3 اني اشكر الله الذي اعبده من اجدادي بضمير طاهر، كما اذكرك بلا انقطاع في طلباتي ليلا ونهارا، 4 مشتاقا ان اراك، ذاكرا دموعك لكي امتلئ فرحا، 5 اذ اتذكر الايمان العديم الرياء الذي فيك، الذي سكن اولا في جدتك لوئيس وامك افنيكي، ولكني موقن انه فيك ايضا. 6 فلهذا السبب اذكرك ان تضرم ايضا موهبة الله التي فيك بوضع يدي، 7 لان الله لم يعطنا روح الفشل، بل روح القوة والمحبة والنصح.
8 فلا تخجل بشهادة ربنا، ولا بي انا اسيره، بل اشترك في احتمال المشقات لاجل الانجيل بحسب قوة الله، 9 الذي خلصنا ودعانا دعوة مقدسة، لا بمقتضى اعمالنا، بل بمقتضى القصد والنعمة التي اعطيت لنا في المسيح يسوع قبل الازمنة الازلية، 10 وانما اظهرت الان بظهور مخلصنا يسوع المسيح، الذي ابطل الموت وانار الحياة والخلود بواسطة الانجيل. 11 الذي جعلت انا له كارزا ورسولا ومعلما للامم. 12 لهذا السبب احتمل هذه الامور ايضا. لكنني لست اخجل، لانني عالم بمن امنت، وموقن انه قادر ان يحفظ وديعتي الى ذلك اليوم.
13 تمسك بصورة الكلام الصحيح الذي سمعته مني، في الايمان والمحبة التي في المسيح يسوع. 14 احفظ الوديعة الصالحة بالروح القدس الساكن فينا.
15 انت تعلم هذا ان جميع الذين في اسيا ارتدوا عني، الذين منهم فيجلس وهرموجانس. 16 ليعط الرب رحمة لبيت انيسيفورس، لانه مرارا كثيرة اراحني ولم يخجل بسلسلتي، 17 بل لما كان في رومية، طلبني باوفر اجتهاد فوجدني. 18 ليعطه الرب ان يجد رحمة من الرب في ذلك اليوم. وكل ما كان يخدم في افسس انت تعرفه جيدا.













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة bero-mando
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.