الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قداسة البابا تواضروس الثاني يبارك الآباء والكهنة بكنيسة الإسكندرية بالماء المقدس

منذ 4 اسابيع
January 19, 2020, 8:55 pm بلغ
قداسة البابا تواضروس الثاني يبارك الآباء والكهنة بكنيسة الإسكندرية بالماء المقدس

موضوع
قداسة البابا تواضروس الثاني يبارك الآباء والكهنة بكنيسة الإسكندرية بالماء المقدس
انتهى البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، مساء اليوم الأحد، من صلاة اللقان، بالكنيسة المرقسية بمنطقة محطة الرمل وسط البلد. 
وبارك البابا تواضروس الثاني، الآباء والكهنة وشعب الكنيسة، بالماء المقدس، عقب انتهاء صلاة اللقان، اليوم ويستعد لترأس قداس عيد الغطاس. 
وكان قد ترأس البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، مساء اليوم الأحد، صلاة اللقان، وذلك بالكنيسة المرقسية بمنطقة محطة الرمل وسط حضور الآباء والكهنة. 
وشهدت الكنيسة المرقسية بمنطقة محطة الرمل وسط الإسكندرية، مساء اليوم الأحد، تشديدات أمنية بالتزامن مع ترأس البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، صلاتي اللقان والغطاس. 
وأغلقت كافة الشوارع المؤدية من خلال الحواجز الحديدية، وتواجدت البوابات الإلكترونية من الخارج على بعد أمتار من البوابات الرئيسية للكنائس، للتأكد من هوية الشخصية للمترددين عليها، فضلًا عن غلق جميع الطرق المؤدية لها وسط انتشار أمني مكثف.
ومن المقرر أن يستقبل البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، المسؤولين في الإسكندرية للتهنئة بعيدى الميلاد والغطاس بالمقر البابوى الملحق بالبطريركية صباح الاثنين.

christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.