موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

علاقة محرمة وراء قتل فلاح الفيوم لشقيقه شوفته بيعاشر مراتي

منذ 1 سنه
January 19, 2020, 9:34 pm
بلغ

علاقة محرمة زنا محارم" كتبت نهاية شاب على يد شقيقه، حيث ذكرت تحريات وتحقيقات أجهزة الأمن بالفيوم، أن مزارعا تخلص من شقيقه، بعد أن شاهده في علاقة مع زوجته، وتمكنت الزوجة من الهرب.

وقالت التحريات والتحقيقات إنه عقب ذلك أخطر الأهالي بقرية سيلا بمركز الفيوم، وانتقلت قوة من المباحث، وألقت القبض على المتهم، وزوجته، بعد اتهامها بالزنا، وتم التحفظ عليهما، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

واقتادت أجهزة الأمن المتهم بصحبة زوجته في كلبش واحد وتم عرضه علي النيابة، ومثل أمام محقق النيابة، وكشف عن ملابسات جريمته قائلا إنه نفذها انتقاما لشرفه، وإنه حاول قتل زوجته إلا أنها تمكنت الهرب".






وأضاف المتهم: "اللي حصل أنا كنت قاعد على القهوة، ولقيت واحد صاحبي بيقول ليا إن مراتي بتخوني مع أخويا وبتروح له البيت كتير".

وتابع: "أنا بدأت أراقب تحركات مراتي وفعلا قلت ليها رايح الشغل، ومفيش نص ساعة، ولقيتها راحت البيت عند أخويا، كسرت الباب ودخلت لقيتها بتخوني، مقدرتش أمسك نفسي، طلعت السكين وقتلته، بس هي كانت هربت".

وعقب تسجيل اعترافات المتهم قررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق ونسبت إليه تهمة القتل العمد، وحيازة سلاح أبيض دون ترخيص.

واستجوبت النيابة الزوجة واعترفت بما جاء على لسان زوجها، وأكدت أنها على علاقة غير شرعية مع المجني عليه منذ 3 أشهر، وقررت النيابة حبسها لمدة 4 أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الزنا، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play