الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ما لا تعرفه عن سبب رفض اتحاد الكرة قيد كاسونجو

منذ 1 شهر
January 19, 2020, 10:21 pm بلغ
ما لا تعرفه عن سبب رفض اتحاد الكرة قيد كاسونجو

رفض اتحاد الكرة قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم نادى الزمالك فى قائمة الفريق خلال الميركاتو الشتوى لانتقالات اللاعبين ورهن إنهاء الأزمة بضرورة سداد مسئولي القلعة البيضاء المديونية الخاصة بالجبلاية. 

وقال مصدر مطلع إن اتحاد الكرة سلم مندوب الزمالك الذى تواجد اليوم الأحد فى مقر الجبلاية قائمة بمديونية القلعة البيضاء للاتحاد والتى تقدر بمبلغ مالي قيمته 14 مليون جنيه.

وأضاف أن اتحاد الكرة قام بخصم المكافأة التي حصل عليها نادى الزمالك بعد تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية العام الماضى والتى أرسلها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" والبالغ قيمتها 270 ألف دولار أى ما يوازي 4 ملايين و300 ألف جنيه.

وتابع : يتبقى من المديونية 10 ملايين جنيه لصالح الجبلاية وتم تسليم كشف التسوية إلى مندوب الزمالك تمهيدا لسداد بقية المديونية فى حساب اتحاد الكرة خلال الساعات القادمة من أجل إنهاء قيد المهاجم الكونغولي.

وشدد على أن اتحاد الكرة يطبق اللائحة المعمول بها داخل الجبلاية على كافة الأندية فى وجوبية سداد المديونية قبل قيد أى لاعب خلال فترة الميركاتو سواء الشتوى أو الصيفى من أجل الحصول على حقوقه لدى الأندية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.