الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نكشف عن تفاصيل العثور على طفل داخل حاوية قمامة بالأقصر

منذ 1 شهر
January 20, 2020, 11:35 am بلغ
نكشف عن تفاصيل العثور على طفل داخل حاوية قمامة بالأقصر

نكشف عن تفاصيل العثور على طفل داخل حاوية قمامة بالأقصر
 
christian-dogma.com


ماتت الرحمة فى قلوب بعض الأمهات والآباء، فأقدم أحدهم وألقى بفلذة كبده داخل حاوية قمامة بجنوب الأقصر بعد لحظات من ولادته بدون ملابس فى البرد الشديد ووسط الحيوانات الضالة، دون أن يحرك بكاؤه قلب والده.

بدأت القصة عندما توجه نائب رئيس مدينة إسنا عبد الرحيم طايع لمباشرة عمله، وبرفقته مجموعة من العمال والمشرفين، للمرور على النظافة بالمركز وفجأة عند وصوله إلى حاوية قمامة بشارع كورنيش النيل، سمع طفلًا يصرخ بصوت عال.

وعلى الفور تم انتشال الطفل وقام أحد المشرفين ويدعى "محمود أبو نور" بلف الطفل داخل سترة لحمايته من البرد، والغريب فى الأمر أن الطفل صدرت منه أول ابتسامة وضحكة وكأنها رسالة اطمئنان منه بعدما احتضنه المشرف بين ذراعيه، ظنا منه أنه عاد إلى أحضان والديه.

وقال طايع إن ظاهرة الأطفال اللقطاء انتشرت كثيرا هذه الأيام، حيث إن هذا رابع طفل يتم العثور عليه خلال 3 أشهر، موضحا أنه بعدما يتم العثور على الطفل يتم إيداعه فى حضانة مستشفى إسنا المركزى، ثم بعد ذلك يحرر محضر به، ثم يتم وضعه داخل قسم الرعاية لمدة 3 أشهر لحين الاستدلال على أهله وعند عدم الاستدلال يتم استخراج شهادة ميلاد وهمية له ويتم إبلاغ مديرية التضامن الاجتماعي لإيداعه فى إحدى دور الرعاية الاجتماعية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.