موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو صفعة | قفا جديد يتلقاة معتز مطر بلياتشو الجماعة ويلتقط الطعم وينشر فيديو مفبرك وشاهد ما حدث له بعدها

منذ 8 شهر
January 20, 2020, 1:24 pm
بلغ

موضوع

بالفيديو صفعة |  قفا جديد يتلقاة معتز مطر بلياتشو الجماعة ويلتقط الطعم وينشر فيديو مفبرك وشاهد ما حدث له بعدها





على طريقة عنتر ولبلب "قفا" جديد لمعتز مطر بلياتشو الجماعة يلتقط الطعم وينشر فيديو "مفبرك"




على طريقة عنتر ولبلب، سقطت قنوات جماعة الإخوان الإرهابية التي تبث من تركيا بتمويل قطري، في شباك اليوم السابع مرة أخرى، وتورط الهارب معتز مطر، في نشر فيديو مفبرك، قمنا بإعداده في استوديوهاتنا الخاصة لنثبت أن مجرد رسالة واتس آب مبفركة، كافية لتلك القنوات لتقديم موادها الإعلامية الملوثة، لتسميم بنيان المجتمع المصري، ونشر معتز مطر الفيديو تحت عنوان ممثل مصري يعترف: النظام جبرني على الكذب والهجوم علي معتز مطر، دون أن يعرف أن هذا الفيديو سيتحول إلى فضيحة جديدة في سلسلة فضائحه التي لا تنتهي.

christian-dogma.com

كريم في استوديوهات اليوم السابع





 
بطل فيديو اليوم هو ممثل مسرحي شاب يدعى كريم حسن، شاب تعرض لوعكة صحية، ونشر فيديو عبر مواقع التواصل يطالب المسئولين بالالتفات لحالته، ليتفجأ باتصالات من إعداد الإعلامي الهارب معتز مطر، والفنان الهارب أيضا محمد علي، والذي كان قد سبق له التعامل مع كريم في فيلم البر الثاني قبل هروبه، يطالبون باستغلال أزمته الصحية سياسيا، مقابل تهريبه خارج البلاد ومبالغ مالية، ورفض الشاب الانصياع لتلك الإغراءات، وجاء لليوم السابع حاملا رسائل الهاربين، ليكشف للشعب المصري ما يحاك به، وكيف يحاول البعض استغلال مشكلة اجتماعية أو قصة فردية لإثارة البلاد وتحويلها لقصة سياسية.

christian-dogma.com

 
 
 
ووقتها خرج الإعلامي الهارب معتز مطر ليهاجم اليوم السابع، ويسخر مما نشرناه عن محاولات استغلاله للممثل الشاب، ويسخر أيضا من فكرة محاولات تواصله مع الممثل الشاب، وهنا عرضنا على كريم أن يسجل فيديو داخل الاستوديوهات الخاصة بنا، ويوثق وقت تصويره للفيديو حتى لا يدع مجالا للشك، ويرسل الفيديو لمعتز مطر مدعيا أنه وقع ضحية استغلال اليوم السابع، ودون أي محاولات لتوثيق الفيديو، وقع الهارب معتز مطر فريسة لليوم السابع ونشر الفيديو مرة أخرى، وحول هذا الفيديو المضروب إلى بطل حلقته بالكامل.
وقال كريم حسن، قبل تسجيل الفيديو، أنه أراد أن يوضح للشعب المصري، الشعب الواعي، أن ما يفعله معتز مطر، ومحمد ناصر، في قنوات جماعة الإخوان الإرهابة، ما هو إلا مجرد كذب وتضليل، وصناعة مواد مفبركة، مشددا على أنه لن يتمكن أي شخص من تلك الجماعات من إسقاط مصر المذكورة في القرآن.
 
وتابع أنهم يبحثون عن أي شيء يحدث في البلاد لتدميرها، وأي شخص يمكن أن يصنع فيديو في استوديو ويرسله لهم ليقوموا بنشره دون أي محاولات للتوثق منه.
 
وأضاف: لماذا يضعون مصر دائما في عقولهم؟! تركيا وقطر مليئة بالأزمات لماذا لا يتحدثون عنها، رغم أن مصر لا تدخل في شأن أي دولة أخرى.
 
وأوضح أنه فعل كل ما يقوم به لأنه وطني هو وأسرته، وهو من سعى لنشر محاولات معتز لاستغلاله في المرة الأولى، ثم قرر أن يعود ليفضحه مرة أخرى بهذا الفيديو.
وأوضح كريم، أن ما عرضته قنوات الإخوان، يكشف كذبها وتضليلها، ورفض محاولات معتز مطر لمهاجمته، واتهامه أنه غير معروف أو مشهور قائلا "أنا ممثل مسرحي شاب ربما لم أحصل على شهرة بعد، ولكني لدي كرامة لا أقبل أن أبيع وطني بملايين الدنيا وسأصل للشهرة في يوم من الأيام بإذن الله

https://youtu.be/AML5yRrrQjg".
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play