الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الأرصاد تُحذر هذا ما يحدث بداية من الغد ولمدة 24 ساعة

منذ 4 اسابيع
January 20, 2020, 5:04 pm بلغ
الأرصاد تُحذر هذا ما يحدث بداية من الغد ولمدة 24 ساعة

صورة أرشيفية

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانًا عن حالة الطقس المقرر غدًا الثلاثاء، ولمدة 24 ساعة، حيث أوضح البيان، أن هناك أمطار على السواحل الشمالية ومناطق متفرقة من سيناء والوجه البحري قد تمتد إلى القاهرة.

وتنشط الرياح الشمالية الغربية على أغلب الأنحاء، مثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد، كما تنشط على البحرين الأحمر والمتوسط مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وأوضح البيان الصادر عن الهيئة، أن الطقس بارد شمالًا معتدل جنوبًا نهارًا شديد البرودة ليلًا. 

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدًا، القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 11، والإسكندرية العظمى 16 والصغرى 10 درجات، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 11 درجات، وسوهاج العظمى 18 درجة والصغرى 08 درجات، وقنا العظمى 18 درجة والصغرى 08 درجات، وأسوان العظمى 20 درجة والصغرى 09 درجات، وسانت كاترين العظمى 11 درجة والصغرى 02 درجة.

وعن حالة الموج في حالة البحر الأحمر فهو مضطرب، وارتفاع الموج من 2.5 إلى 3 متر، والرياح السطحية شمالية غربية، أما عن البحر المتوسط فهو مضطرب، وارتفاع الموج من 2.5 إلى 3 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.