موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على كلمة البابا تواضروس بعيد الغطاس المجيد

منذ 1 سنه
January 20, 2020, 7:34 pm
بلغ


تعرف على كلمة البابا تواضروس بعيد الغطاس المجيد





موضوع
قال البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، إن عام 2020 عام متغانم والجميع متفائل بهذا العام، متمنيا أن يعم الخير والسلام على مصر.
وأضاف- خلال استقباله القيادات التنفيذية والأمنية للتهنئة بعيدي الميلاد والغطاس المجيد الاثنين بالمقر البابوى في الاسكندرية- أن الاعياد تجمع المسلمين والمسيحيين معا، فهى فرصة للتقرب من بعض والتهنئة والاحتفال معا، مشيرا إلى أن المصريين كان يحتفلون بعيد الغطاس بالنزول إلى مياه نهر النيل.
وعن الاسكندرية قال البابا إنها محافظة كبيرة وكل مسؤوليها يعملون بجد وإخلاص ولهم دور كبير في أن تكون الإسكندرية منارة للعلم والثقافة، مشيرا إلى أنها اقدم من القاهره بقرون كثيرة، وأنا احمل اسم هذه المدينة وافتخر أن الإسكندرية منارة لشعوب كثيرة في دول البحر الأبيض المتوسط.
وكان على رأس المهنئين اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، واللواء أركان حرب خالد شوقى قائد المنطقة الشمالية العسكرية، وعدد من النواب.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play